منتدي خالـــــــــــــد بن عيسي التخصصي لتربية النحـــــــــــــــــــــــل

اهلا ومــــــــــــــــــرحباا بيك منتديات خالد بن عيسي التخصصية في لتربية النحل يسرنا تسجيلك

منتدي خالـــــــــــــد بن عيسي لتربية النحل


قناع الذهب وسم النحل لمواجهة أعراض الشيخوخة

شاطر

Admin
Admin

عدد المساهمات : 172
نقاط : 433
تاريخ التسجيل : 17/09/2013

default قناع الذهب وسم النحل لمواجهة أعراض الشيخوخة

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء ديسمبر 04, 2013 5:57 pm




تعد أقنعة الذهب الاجراء التجميلي الأغلى والاهم في العالم. ويمكن للعملاء الأغنياء فقط الحصول على هذا الإجراء في بعض العيادات أو حتى في غرفهم الخاصة في الفنادق الفاخرة.

هذا وانضمت مؤخرا عارضة الازياء البريطانية ليزا سنودن 41 عاما، إلى صفوف الأغنياء والمشاهير الذين اختاروا أقنعة الذهب لمكافحة الشيخوخة. ويمكن ان تتراوح تكلفة هذه الاقنعة من عدة مئات إلى عدة آلاف من الجنيهات.

هذا وانفقت ليزا على قناعها (غولد ماسك بي فينوم)، "قناع الذهب وسم النحل" حوالي 1000 جنيه استرليني ، والذي لم يشمل على ذهب حقيقي عيار 24 قيراط، بل والقليل من سم النحل الفعال أيضا.

ويعد قناع الذهب مع سم النحل فئة جديدة من منتجات التجميل فائقة الفخامة. ويدعي أصحاب الفكرة أن مزيج الذهب والسم يساعد على تجديد خلايا الجلد بشكل فعال، ويحسن لون البشرة، ويجعلها أكثر حيوية، و"يجمد"، ويشد أو "ينفخ " الجلد، وما إلى ذلك. بشكل عام، يعمل المزيج كبديل طبيعي للبوتوكس. وتساعد أقنعة الذهب في القضاء على التجاعيد بشكل فعال، وتكافح فقدان المرونة، وزيادة التصبغ ، والتهيج والالتهابات.

أصحاب هذه التقنية هم شركة Rodial ، هانا كيلي، والتي تدعي بأن قناعها الذهبي فريد من نوعه لأنه يستغل قوة الشفاء من الذهب، وهي طريقة معروفة منذ العصور القديمة، فالملكة الفرعونية كليوباترا كانت تنام وعلى وجهها طبقة من الذهب، وقد استخدم الذهب لأغراض تجميلية في الأيورفيدا القديمة. بالاضافة الى التقنيات الحديثة للعناية بالبشرة. وتقول هانا لا يمكن لأحد أن يصدق حتى يقوم بتجربة القناع وعندها سيؤمن بالقدرة الشفائية الفعالة للذهب وسم النحل.

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 1:57 am