منتدي خالـــــــــــــد بن عيسي التخصصي لتربية النحـــــــــــــــــــــــل

اهلا ومــــــــــــــــــرحباا بيك منتديات خالد بن عيسي التخصصية في لتربية النحل يسرنا تسجيلك

منتدي خالـــــــــــــد بن عيسي لتربية النحل


العسل علاج فعال لأمراض القلب

شاطر

Admin
Admin

عدد المساهمات : 172
نقاط : 433
تاريخ التسجيل : 17/09/2013

default العسل علاج فعال لأمراض القلب

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 3:28 pm


عسل النحل علاج فعال لأمراض القلب والسكري والسرطان
يُعتبر عسل النحل، المكون من مادة سكرية ينتجها النحل من رحيق الأزهار، علاجا طبيعيا فعالا لعديد الأمراض المستعصية، حيث أكّد عديد الباحثين على أن العسل وغذاء ملكات النحل يمكن أن يكون جزءاً من ترسانة السلاح التي يتم بها محاربة السرطان.
يقول الله تعالى في الآيتين 68 و69 من سورة النحل: « وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِى مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ * ثُمَّ كُلِى مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِى سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِّلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ.
ويُمثّل هذا النوع من العسل علاجا هاما لأمراض القلب بتقوية عضلته، وعلاجا لضعف البنية و فقر الدم ومرض السكري، إذ يُساهم في تعويض الجسم من السكريات اللازمة المفقودة نتيجة للمجهود الجسدي أو الذهني المبذول، كما يمنع الإصابة بالسرطان، حيث يستخدم في علاج سرطان الثدي.
كما يُساهم عسل النحل في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي والإسهال المعدي السام و يمنع الإصابة بقرحة المعدة والأنثى عشر، فضلا عن معالجته لمشكل التهاب الكبد المزمن والتهاب الحويصلة المرارية والمساعدة في تفتيت حصواتها.
ولكل من تعتني بنظارة بشرتها، عسل النحل الطبيعي، مفيد جدا لبشرة النساء حيث يعمل على تنعيمها وتقليل التجاعيد بها .
http://moltakanahalin.forumalgerie.net/post?f=5&mode=newtopic

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 5:06 pm